ما البيع بالعمولة؟

بسم الله الرحمان الريحم 

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مرحبا باصدقائي الاعزاء

اليوم ساشرح لكم ما معنى البيع بالعمولة؟:

 البيع بالعمولة هي افضل وسيلة للربح من الانترنت, او بمعنى اصح هي بيع منتجات الغير وعلى كل بيعة تتم عن طريقك، تاخذ انت عمولة، ولن تصدقني ان قلت لك ان هناك منتجات نسبة العمولة فيها 75%، والربح منها مضمون، لانك تتعامل مع الموقع الرئيسي وليس صاحب المنتوج. 


ومواقع البيع بالعمولة كثيرة، من اهمها clickbank.com هي وسيط بينك وبين صاحب المنتج، انت تقوم بتسجيل في احد المواقع مثل كليك بانك، وبعد التسجيل والتفعيل سوف تحصل على الاف المنتجات من الكتب والبرامج والالعاب...الخ, وعندما تقرر في تسويق منتج معين، يعطيك الموقع رابط خاص بك وعلى كل بيعة تتم عن طريق الرابط الخاص بك تحصل على العمولة المحددة.
الغرض من مواقع البيع بالعمولة : هي فائدة لصاحب المنتج مثل انت عندك كتاب يشرح كيفية "الربح من الانترنت" وتجهل كيفية التسويق له والحصول على مبيعات وكذا ، انت تدخل لموقع كليك بانك او غيرها من المواقع وتضع  منتجك هناك للجعل الاشباح تسوق لمنتجك وتحصل على مبيعات براحة.
وهي فائدة اذا كنت لاتعرف كيف تكتب كتاب او تصنع منتج خاص بك فقط ادخل على كليك بانك او غيرها من المواقع وسجل بسهولة واختر احد المنتجات المناسبة لك وقم بترويج لها وعلى كل بيعة لك نسبة محددة.
اكثر الناس تقوم بتسويق المنتجات عن طريق المدونات, نعم انها افضل طريق لترويج المنتجات, قم بنشاء مدونة مدفوعة wordpress.com او مدونة مجانية على blogger.com واختر احد المنتجات من احد مواقع البيع بالعمولة مثل انت اخترة منتج عن الربح عن الانترنت فيج عليك كتابة مقالات عن الربح من الانترنت ووضع لافتات ووصلات الافليت الخاص بك.
او النشر في مواقع ptc المتخصصة في الاعلانات بالمال الخاص بك ان اردت، كل له وسيلته الخاصة في الترويج للمنتوجات.
 اليوم فقط شرحنا لكم ما معنى البيع بالعمولة ، وفي الدروس القادة ان شاء الله سنتحدث بالتفصيل عن هذا الموضوع.
نرجوا أن تكونوا استفدتم من هذه المقالة

وان كان اي التباس يمكنك ترك رد وشكرا.