ربح المال من خلال استطلاعات الرأي


مرحبا، أنا غاري ميتشل. هذه هي قصتي ...

get cash for surveys

كل يوم عندما أستيقظ اقوم بوجبة الافطار لابنتي وارسلها إلى المدرسة. وعادة ما اقوم  ببعض المهمات قبل أن اتوجه من المنزل للحصول على "العمل".

كنت في حالة صدمة عندما أظهر لي صديقي شيك 300 دولار كان قد تلقاها. ما قال لي غيرت حياتي إلى الأبد . "الشركات سوف تدفع لي المال لرأيي؟؟؟" لم أستطع أن أصدق ما كان يقول لي.
image description

انه من الصعب حتى أن نسميها "العمل" رغم ذلك، لأن كل ما أفعله هو إعطاء رأيي على المنتجات والمواقع على شبكة الإنترنت وأتقاضى راتبي  نقدا! تحتاج الشركات آرائنا لجعل منتجاتها أفضل حتى يتمكنوا من تقديم المزيد من المال، وسوف تدفع بشكل جيد للغاية!

أفضل جزء هو أن أي شخص يمكن أن يقوم بالاستطلاعات مدفوعة الثمن. لا يهم إذا كنت صغيرا أو كبيرا، رجلا كان أو امرأة، أو ما اللغة التي يتكلم بها! سوف تحصل على راتب لرأيك!


من الصعب أن أصدق كيف  أنه لم يكن دائما مثل هذا ...وقبل بضع سنوات، كنت بكثافة في الديون ...


منذ أربع سنوات فقدت وظيفتي في مصنع لتصنيع  ألعاب شعبية للأطفال. ربما يمكنك تخمين ما حدث لأنه حدث ويحدث في جميع أنحاء العالم، والشركة "تحرك" كل الإنتاج إلى الصين وقالت لي بأني مطرودة.


ما حدث بعد الحصول على عمل كان عاما من الكفاح لرعاية عائلتي والكثير من الليالي بلا نوم مثيرة للقلق حول ما كنت انوي القيام به. اضطررت للبدء في استخدام بطاقات الائتمان الخاصة بي والحصول على قروض من الأسرة فقط لوضع الطعام على الطاولة لطفلي.
كان لي فواتير بطاقات الائتمان، وقروض الطلاب ... وابنة شابة محتاجة الى دعم !
قضيت شهرا في البحث عن عمل آخر، ولكن يبدو أن كل وظيفة تقدمت بطلب لكان فقط على استعداد لدفع الحد الأدنى للأجور مع عدم وجود فوائد. كنت حزينتا ومكتئبتا واني لا اعرف ما كنت تنوي القيام به عند واحد من أصدقائي مدى الحياة دعاني إلى بيته لشواء.تغير كل شيء عندما أظهر لي صديق شيكا التي تلقاه.



لماذا لم اسمع بهذا من قبل؟؟ عندما قال لي الشركات تنفق المليارات سنويا القيام بأبحاث السوق، حصلت متحمس حقا وبدأ يسأله أسئلة أكثر وأكثر. علمني كل شيء كان يعرف وأنا وقعت للبدء في اتخاذ الدراسات الاستقصائية في نفس اليوم.قبل كنت أعرف ذلك، وأنا كان الحصول على 5-10 دعوات الاستطلاع في اليوم!كان الآن أنا واحد الحصول على الشيكات لمئات من الدولارات أرسلت لي كل أسبوع!

 
نبدأ الآن!

 
لقد تم اتخاذ الاستطلاعات مدفوعة الثمن لسنوات حتى الآن، وأنا أعرف أفضل الطرق لبدء ربح المال على الفور حتى لو يكن لدي ادنى فكرة عن ذلك. وسوف اربح من جهة، وتظهر لي كل ما علي القيام به لابدأ، والحصول على رواتب عملي اليومي!سأريكم الأماكن مع مئات من الدراسات الاستقصائية المتاحة اليوم التي يمكنك اتخاذها على الفور!(تماما مثل هذه أدناه)
image description
بالاضافة الى ذلك، سوف تظهر لك كيف يمكنك الحصول على أموال لاستعراض المنتجات الجديدة والحصول على الاحتفاظ بها بعد تقديم رأيك!



وهنا بعض من الدفوعات التي توصلت بها و التي حصلت عليها في الشهر الماضي:
image description

كان هذا في الشهر الماضي فقط!


للمزيد من المعلومات حول هذا العمل الذي في المتناول
يرجى الدخول  عبر هذا الرابط

ربح المال من خلال استطلاعات الرأي

والسلام